أخبار الجمعية

جمعية الإصلاح تطلق بطولة الفرجان بمشاركة 16 فريق


أطلقت جمعية الإصلاح الاجتماعية الثقافية الرياضية يوم أمس بطولة الفرجان لكرة القدم يتنافس فيها  16 فريق من رأس الخيمة ، بحضور الدكتور محمد عبد اللطيف نائب رئيس جمعية الإصلاح والمدير العام علي الخنبولي وأعضاء مجلس إدارة الجمعية بالإضافة إلى مدراء وممثلين الفرق المشاركة ، حيث تم تقسيم الفرق بالقرعة إلى أربع مجموعات تتنافس في 32 مباراة.

وقال الدكتور محمد عبد اللطيف أن هذه البطولة تنطلق من رسالة جمعية الإصلاح في تفعيل المشاركة الشبابية في دعم مسيرة التنمية وتوجيه الطاقات لتعزيز المكتسبات الوطنية وتم إطلاق البطولة تحت شعار " الإمارات انتماء وعطاء" بهدف زيادة اللحمة والمحبة بين مختلف فئات المجتمع سواء من أحياء أو جاليات في جو من المنافسة الشريفة والروح الرياضية.

وأشار الدكتور أنه تم تخصيص جوائز نقدية للفرق الفائزة تتمثل في 12 ألف درهم للمركز الأول و9 آلاف درهم للمركز الثاني و6 آلاف للمركز الثالث ، وستقام المباريات في ملعب الرحمة للأعمال الخيرية التابع لجمعية الإصلاح.

من جانبه أكد السيد سالم النعيمي مدير البطولة على ضرورة تحلي اللاعبين المشاركين بالروح الرياضية والتنافس الشريف في مضمار بالبطولة تنافس محبين لا تنافس خصوم.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس