أخبار الجمعية

مذكرة تفاهم بين «جمعية الإمارات للتنمية الإجتماعية» و «جمعية الإمارات للمتقاعدين»


وقعت جمعية الإمارات للتنمية الإجتماعية في رأس الخيمة  مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات للمتقاعدين في الشارقة، تنص على تعاون الطرفين في تعزيز فرص التعاون والتنسيق المباشر للمتقاعدين في إمارة رأس الخيمة وجمعية الإمارات للمتقاعدين والإستفادة القصوى من خبراتهم المتنوعة في مختلف المجالات لتطوير وتنمية الموارد البشرية في مجتمع الإمارات، حيث وقع المذكرة سعادة مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الإجتماعية، وسعادة العقيد المتقاعد فرج إسماعيل فرج رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمتقاعدين وبحضور عدد من الطاقم الإداري من الجهتين.

قال بن عنبر  إن توقيع مذكرة التفاهم مع جمعية الإمارات للمتقاعدين يأتي ترجمة حية لسعي إدارة الجمعية المتواصل نحو التميز في خدمة المجتمع على أسس علمية وحضارية، والانفتاح الواسع على فئات مستهدفة جديدة.

وقال بن اسماعيل إن توقيع الإتفاقية تتيح سهولة تبادل المعرفة والتوافق البيانات مع جمعية الإمارات على كافة المستويات. وتعزيز مجالات التعاون فيما بيننا بما يحقق المنفعة المتبادلة وتقديم الخدمات لجميع الأطراف.

ويشكل هذا التعاون المبادرة الأحدث ضمن سلسلة من المبادرات والشراكات التي تنظمها الجمعية التي تهدف إلى المساهمة في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية والبيئية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بشكل عام.

 

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس