أخبار الجمعية

"كرنفال تهديفي" ينتهي ب 24 هدفا مقابل "صفر" في بطولة "الفرجان"


شهدت بطولة "الفرجان" الرمضانية لسداسيات كرة القدم في رأس الخيمة نتيجة قد تعد الأولى من نوعها في البطولات الرمضانية، ما شكل حدثا فريدا وغير مسبوق، حول أمسية أمس الأول من منافسات البطولة إلى كرنفال تهديفي، حين سحق فريق إدارة المهام الخاصة، التابع لشرطة رأس الخيمة، نظيره فريق الإمارات ب 24 هدفا كاملة مقابل لاشيء.

 

وكانت فعاليات بطولة "الفرجان" الرمضانية لسداسيات كرة القدم، التي تقام في الصالة الرياضية المدرسية بمنطقة الظيت الجنوبي في مدينة رأس الخيمة، تواصلت مساء أمس الأول، بمشاركة 14 فريقا، جرى توزيعهم على 3 مجموعات.

 

وأقيمت في رابع أمسيات البطولة، التي ترفع شعار المنافسة الودية وتعميق مفهوم الروح الرياضية، مبارتان، جمعت الأولى فريقي الإمارات وإدارة المهام الخاصة، وانتهت لصالح الثاني بالنتيجة القياسية، لتعزز البطولة السداسية سجلها التهديفي الزاخر، في ظل ما شهدته الجولات الثلاث الماضية من غزارة تهديفية، بلغت ذورتها في ليلة أمس الأول.

 

وجمع اللقاء الثاني فريقي النهضة والفينيق، أحد أبرز المرشحين لنيل اللقب، وانتهى بنتيجة أخرى كبيرة لصالح الفينيق، قوامها 15 هدفا مقابل هدف يتيم، ليصل إجمالي السجل التهديفي في اليوم الرابع من البطولة إلى 40 هدفا بالتمام والكمال خلال مبارتين فقط، بمعدل 20 هدفا في المباراة الواحدة.

 

ورأى متابعون للبطولة الرمضانية أن "النتائج الكبيرة التي تحققت في اللقاءات السابقة، والغزارة التهديفية التي شهدتها البطولة حتى الآن، تكشف عن تفاوت ملموس في مستويات الفرق المشاركة، في حين تضفي الأهداف الغزيرة المزيد من أجواء الحماس والإثارة والمتعة على مباريات البطولة، باعتبار أن الأهداف تمثل المتعة الأولى في كرة القدم، وتؤشر على ارتفاع المستوى الفني لبعض الفرق المشاركة".

 

وتوقع المتابعون "ارتفاع وتيرة المنافسة والمستوى الفني خلال الدور الثاني من البطولة، بعد تأهل الفرق القوية، وخروج نظيراتها الضعيفة من الدور الأول، في حين من المنتظر وقوع مواجهات من العيار الثقيل بين فرق النخبة المشاركة في البطولة، التي استعان بعضها بلاعبين من أندية رأس الخيمة، من الدرجة الممتازة وسواها، واستقدم بعضها الآخر لاعبين متميزين ومهاريين من جنسيات مختلفة".

 

وأشار بدر أحمد البدري، رئيس اللجنة الفنية ولجنة حكام البطولة، إلى "تتويج اللاعب راشد  الداوودي، من فريق إدارة المهام الخاصة، بجائزة أفضل لاعب في اللقاء، الذي جمع فريقه مع نظيره الإمارات، ونال الجائزة في المبارة الثانية، بين فريقي معهد تدريب الشرطة ومواصلات الإمارات، اللاعب محمد العلوي، من فريق الفينيق".

 

يشارك في بطولة "الفرجان" 14 فريقا، تمثل مؤسسات حكومية وخاصة، من إمارات رأس الخيمة ودبي والشارقة والفجيرة وعجمان، هي فرق الأوقاف، البلدية، معهد تدريب شرطة رأس الخيمة، الأهلي، المدفعجية، هاى كلاس، رأس الخيمة، دلما وداس، النهضة، الإمارات، إدارة المهام الخاصة، مواصلات الإمارات، عيال زايد، الفينيق.

وتقام اليوم 3 مباريات قوية، تعد بالإثارة والحماس، تجمع الأولى بين البلدية ومواصلات الإمارات، والثانية رأس الخيمة مع معهد تدريب الشرطة، والاهلي مع عيال زايد في المباراة الثالثة.



+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس