اللقاء السنوي لجمعية الامارات والرحمة للأعمال الخيرية

نظمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية و جمعية الرحمة للأعمال الخيرية ، اللقاء السنوي  في فندق ولدورف ستوريا و حضر اللقاء الدكتور محمد عبداللطيف الشحي رئيس مجلس ادارة جمعية الامارات للتنمية الاجتماعية وأعضاء مجلس الادارة وموظفي جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية وموظفي الرحمة للاعمال الخيرية.

تحتفل الجمعية بإنجازات العام الماضي حيث كان عام 2019 حافلاً بالتطورات المهمة والتحديات والإنجازات الكبيرة لتحقيق النجاح المنشود، و سعت الجمعية بكل جهد على تحقيق رؤيتها ورسالتها لتكون الصرح الاجتماعي الرائد وتكون مقراً للتنمية المجتمعية المستدامة في إطار وطني وثقافي متكامل. كما سعت لتمكين الموهوبين ودعم رواد العمل الاجتماعي والإسهام فـي تحقيق الاستقرار الأسري تحقيقاً لرؤية القيادة الرشيدة في الارتقاء بالمجتمع الإماراتي وتعزيز مسيرة التنمية الاجتماعية.

كما تسعى الرحمة للاعمال الخيرية  للتميز في العمل الخيري والريادة فيه ،وتحقيق التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع  التي تهدف إلى تبني مشروعات التنمية الشاملة للجميع بدعم من الأفراد والمؤسسات و سد الاحتياجات الحياتية للأسر الفقيرة المحتاجة، وإفشاء روح التكافل والتواصل بين أفراد المجتمع ومؤسساته، والمشاركة بأعمال الخير ، وتقديم الدعم للمشاريع التي تفيد المجتمع.

أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية – الدكتور محمد عبد اللطيف الشحي جهود فريق العمل  و أشار بأن التحدي الي نضعه أمام الجمعية والرحمة للأعمال الخيرية كيف نستعد للخمسين القادمة بحله جديدة بصورة مختلفه والتجديد الدائم ووضع الأسس وتعزيز القيم الوطنية والثقافية  والثوابت الوطنية برؤية طموحة تستشرف المستقبل وترسخ ثقافة التميز لمتابعة مسيرة الدولة في أن تكون بمقدمة دول العالم في التنافسية على مختلف الأصعدة وتحقيق قفزات نوعية في شتى المجالات، وذلك من خلال تصميم الخمسين عاماً القادمة للأجيال الجديدة، عبر تطوير الخطط والمشاريع والتفكير ليكون القادم أفضل لأبناء الإمارات واستدامة التنمية للأجيال القادمة.

وتم خلال اللقاء عرض فيديو إنجازات جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية لعام 2019 و فيديو إنجازات الرحمة للاعمال الخيرية لعام 2019 كما تم تكريم المبدعين من الجمعيتين.