أخبار الجمعية

امسية للامارات نشدو


تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة هنا بنت جمعة الماجد حرم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى للإتحاد- حاكم رأس الخيمة ، تزامناً مع اليوبيل الذهبي للدولة و احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 50 نظمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية برأس الخيمة حفل موسيقي "للإمارات نشدو" للفنان الإماراتي فيصل الساري على مسرح الجمعية .

حضر الأمسية سعادة ناعمة الشرهان –عضو المجلس الوطني الاتحادي والنائب الثاني لرئيس المجلس ،وسعادة احمد الشحي عضو المجلس الوطني، وسفير دولة الإمارات في جمهورية الجزائر يوسف سيف سباع آل علي ، والمستشار في الديوان الأميري محمد أحمد الكيت ،وخلف سالم اسماعيل بن عنبر نائب رئيس مجلس الادارة ومدير عام الجمعية وجمهور غفير من أفراد المجتمع.

أحيا الأمسية التي أقيمت على مسرح الجمعية في مدينة صقر بن محمد، الفنان فيصل الساري وتهدف الجمعية من تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تعنى بالموسيقى إلى الارتقاء بالحراك الثقافي والأدبي في الإمارات إلى آفاق جديدة من الإبداع والتميز. وقدم الساري عدة لوحات موسيقية جميلة و مقطوعات ومعزوفات منها فقرة كونشيرتو حلم زايد مؤلف من ٣ مقاطع، القطعة الأولى تتضمن تنويع من الألحان الخالدة للفنان / علي بن روغه من إعداد الفنان فيصل الساري و قطعة "اسكدار" من التراث التركي.و قطعة "أم سعد" من تأليف منير بشير و معزوفة "مشغوب" من كلمات الشيخ / زايد (طيب الله ثراه) وألحان الأستاذ / خالد ناصر ومعزوفة موسيقية من أعمال كوكب الشرق أم كلثوم .

وفي ختام الأمسية كرمت جمعية الإمارات بتقليدهم مسكوكة بمناسبة 10 سنوات من الانجازات والعطاء الاجتماعي للجمعية لكل من سعادة ناعمة الشرهان –عضو المجلس الوطني الاتحادي والنائب الثاني لرئيس المجلس ،وسعادة احمد الشحي عضو المجلس الوطني، وسفير دولة الإمارات في جمهورية الجزائر يوسف سيف سباع آل علي ، والمستشار في الديوان الأميري محمد أحمد الكيت،و نجيب عبدالله الشامسي الذي أهدى الجمعية كتاب زايد وراشد التحدي والانجاز .

كما كرمت الجمعية كل من فريق الاوركسترا والحفل الغنائي وفريق عمل الأغنية الوطنية الإمارات .. الإمارات وتكريم لجنة مسابقة "ألوان الوطن تجمعنا".

 

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس