أخبار الجمعية

فعاليات جمعية الإمارات باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات


احتفالاً باليوم الوطني 50 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية ، أغنية حصرية للمؤلف الشاعر  الإماراتي مطر رمضان ألّفها خصيصاً لـ"جمعية الإمارات" للاحتفال بروح الاتحاد .

استُوحيت هذه الأغنية من شعار  الخمسين (الإمارات الإمارات) الخاص بـدولة الإمارات ، وقد تم تأليفها خصيصاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات في العام ٢٠٢١، وتم إعداد هذا العمل الفني لتقديم عمل موسيقي مبدع لا يُنسى و لإيصال رسالة، مفادها أن دولة الإمارات قادرة على احتضان جميع الثقافات والجنسيات والأعراق. 

،لحن الأغنية الفنان الإماراتي إبراهيم الماس وغناء لطيفة جوهر وأشرف على العمل طارش الهاشمي.

 

كما افتتحت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية  معرض هكذا تبدو الإمارات في مركز المنار مول برأس الخيمة معرض صور متنوعة تعرض ملامح دولة الإمارات متضمنا 30 عملاً فنياً .

حيث نظمت الجمعية مسابقة هكذا تبدو الإمارات وشارك فيها 123 مشارك بعدد 336 صورة وتم اختار اللوحات الفنية في المعرض من ضمنهم وبناء على هذة المسابقة تم تنظيم المعرض.

شهد الدكتور محمد عبداللطيف خليفة رئيس مجلس جمعية الإمارات وخلف سالم اسماعيل بن عنبر نائب الرئيس مدير عام الجمعية وحشد كبير من الحضور المهتمين بالفن افتتاح المعرض .

وأكد أن  المعرض الفني الذي يقام على مدار ثلاث أيام يحظى بلوحات فنية متميزة و مجموعة متنوعة من اللوحات الفنية والصور المعبرة وأضاف أن الاحتفال باليوم الوطني الخمسين يمثل تعبيراً صادقاً عن الفخر والاعتزاز بدولتنا وقيادتنا الرشيدة.. وتأكيداً على مسؤوليتنا المجتمعية في ترسيخ قيم ومعاني الولاء والانتماء بين أبناء الوطن من خلال تنظيم هذه الفعاليات المتنوعة والتي تؤكد هذه القيم الإماراتية.

 

وقال خلف سالم مدير عام الجمعية أنه من دواعي فخرنا أن نحتفي بالإنجازات التي حققتها دولة الإمارات على مدى الخمسين عامًا الماضية وننوه ونشيد بها، تتويجاً لعام استثنائي. من خلال فعاليات وبرامج تبرز الموروث الثقافي والتراثي الأصيل لدولة الإمارات ، كما ستنظم الجمعية  سلسلة من الفعاليات المنوعة تخليداً لذكرى الاتحاد وتعبيراً عن حب الوطن والولاء للقيادة.

كما أعلن عن تنظيم الجمعية حفل موسيقي "للإمارات نشدو" تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة هنا بنت جمعة الماجد حرم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى للإتحاد- حاكم رأس الخيمة ، للفنان الإماراتي فيصل الساري يوم الجمعة الموافق 26 نوفمبر2021 الساعة 8:00 مساء على مسرح الجمعية والدعوة عامة للحضور .

 

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس