أخبار الجمعية

مذكرة تفاهم بين جامعة أم القيوين وجمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية


وقعت جامعة أم القيوين بمقر الجامعة بإمارة أم القيوين مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية براس الخيمة وبحضور الدكتور جلال حاتم ، مدير جامعة أم القيوين والسيد خلف سالم إسماعيل بن عنبر، مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية وعدد من  أساتذة الجامعة و موظفي الطرفان.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى التعاون المشترك بين الطرفين وتبادل المعلومات والخبرات التي تتعلق بعمل كل من الطرفين، كما أعرب الطرفان عن سعادتهم بهذا التعاون المثمر الذي يصبّ في مصلحة افراد المجتمع.

وأشاد الدكتور جلال بالجهود المبذولة للوصول لهذا التعاون والذي يدعم المجال العلمي والمجتمعي في الدولة، متمنياً مزيداً من التعاون المشترك في مختلف المجالات لتحقيق المصالح والأهداف المشتركة بين الطرفين.

واكد بن عنبر ان جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية تهدف إلى توسيع دائرة علاقاتها وتعاونها مع المؤسسات العلمية والاجتماعية والتنموية في الدولة ويأتي هذا التعاون مع جامعة أم القيوين في إطار رؤية مجلس إدارة الجمعية برئاسة الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة ، الرامية إلى بناء المعرفة والانطلاقات المتجددة، والتحولات المستحدثة، والتي تولي اهتماماً بالغاً بالارتقاء بإمكانات الشباب باعتبارهم أغلى موارد الوطن والرهان الأقوى لمستقبل الإمارات .

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس