أخبار الجمعية

20 متدرب فى دبلوم إعداد المستشار الأسري


اختتمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في مقرها الرئيسي برأس الخيمة، دبلوم مهني بعنوان " إعداد المستشار الأسري " بالتعاون مع مركز التعليم المستمر بجامعة أم القيوين تقديم د. سعد علي رمضان (أستاذ القانون والمستشار القانوني لجامعة أم القيوين) و د. أحمد محي صقر (أستاذ علم الاجتماع المساعد بكلية الآداب و العلوم الإنسانية ) و  بمشاركة 20 متدرب  بواقع  50  ساعة تدريبية .

هدف الدبلوم إلى إعداد و تأهيل مستشار أسري محترف و اكتساب المتدربين المعارف والمهارات اللازمة في مجال تقديم الاستشارات الأسرية للإسهام فـي تحقـيـق الاستقرار الأسري في تحقيق التوافق والاستقرار العائلي مما يسهم في الحد من الظواهر التي تهدد كيان الأسرة وقيمها .

وجهه خلف سالم بن عنبر مدير عام الجمعية الشكر والتقدير لجامعة أم القيوين للتعاون المثمر الرامي إلى بناء المعرفة ونشر الوعي وبناء السلوك الحضاري ودعم الاستقرار الأسري وتقديم الحلول الملائمة لها، وفق منظور علمي يتوافق مع الثوابت والأطر المرجعية للمجتمع .

كما أشاد دكتور سعد رمضان بدور جمعية الإمارات في تنمية أفراد المجتمع وتنمية مهاراتهم بهدف تحقيق الأثر الإيجابي وجودة الحياة للأسرة بكافة أفرادها

كما أضاف دكتور أحمد محي صقر ان البرنامج عمل على رفع كفاءة وفعالية العاملين في مجال الإرشاد الأسري، وإكسابهم المهارات اللازمة في مجال تقديم الاستشارات في ظل تنامي المشكلات الاجتماعية وخاصة الأسرية في المجتمع.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس