أخبار الجمعية

جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية تكرّم شركاء مهرجان زوايا للإبداع الثقافي


أقامت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية بمقرها الرئيسي في رأس الخيمة حفل تكريم للشركاء والداعمين لمهرجان "زوايا للإبداع الثقافي"، الذي تنظمه بالتعاون مع المركز الإبداعي - النخيل، تحت شعار "مكان واحد يجمع الجميع"، وذلك بحضور سعادة الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة، الأمين العام للمجلس التنفيذي حكومة رأس الخيمة ورئيس مجلس إدارة الجمعية، وعدد من المسؤولين الآخرين.

وأكد الدكتور محمد عبد اللطيف أن المهرجان يعكس رؤية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بالاهتمام بالمبدعين والمثقفين، وتوجيههم لدورهم الحيوي في توثيق تاريخ الإمارة، والمساهمة في نموها المستدام .

وفي سياق آخر، صرح سعادة خلف سالم بن عنبر، مدير عام الجمعية، إن المهرجان يمثل منصة مهمة لتعزيز الهوية الثقافية والفنية لإمارة رأس الخيمة وتعريف الجمهور بتنوع وثراء الثقافة الإماراتية. كما يعد المهرجان فرصة مثالية لتشجيع المواهب الشابة والإبداع الثقافي في الإمارات، وذلك بحضور مختلف الأعمار والثقافات، وأضاف بأن الجمعية ستواصل بذل الجهود لتقديم مبادرات وفعاليات تستهدف تحقيق أهدافها وتحقيق التنمية المستدامة في المجتمع الإماراتي.

وأضافت إدارة المهرجان أن المهرجان شهد حضور زوار كبير خلال فترة إقامته الممتدة على مدار خمسة أيام مما يعد إنجازاً كبيراً لهذه الفعالية الثقافية الهامة. وأشارت الإدارة إلى أن هذا الحضور يعكس حجم التفاعل والاهتمام الكبير من قبل المجتمع المحلي والزوار من كافة أطيافه، ويؤكد دعمهم وتقديرهم للفعاليات الثقافية والفنية.

وفي سياق متصل، اضاف محمد أبو العزم، مدير وحدة الإعلام والاتصال المؤسسي بالجمعية، بأن هذا الحفل يأتي في إطار جهود الجمعية المستمرة لتعزيز التواصل والتعاون مع الشركاء والداعمين، وتقديراً للجهود المبذولة في دعم مبادرات الجمعية وفعالياتها الهامة التي تستهدف دعم التنمية الاجتماعية والثقافية في الإمارات ويأتي في إطار استراتيجية الجمعية الهادفة إلى بناء شراكات قوية ومتينة مع مختلف المؤسسات.

وأضافت عذرا النقبي منسق عام المهرجان بأنه تم تصميم المهرجان بأكمله من إعادة تدوير منتجات منوعة تم تمكين من خلالها الشباب المبدع لتفريغ طاقاته واستثمار وقت فراغه في جوانب إبداعية منوعة.

وتم ختام الحفل تم التأكيد على أهمية دعم المبادرات الثقافية والفنية في المجتمع، وتشجيع الشباب على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس