أخبار الجمعية

اطلاق جائزة التميز الاجتماعي في دورتها الرابعة تحت شعار " اليوم للغد "


أطلقت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية " جائزة التميز الاجتماعي " في دورتها الرابعة تحت شعار "اليوم للغد". تهدف الجائزة إلى تعزيز ونشر ثقافة العمل والإبداع الاجتماعي، ورفع مستوى الوعي بالقضايا والتحديات الاجتماعية، بالإضافة إلى تفعيل التعاون وتعزيز المسؤولية الاجتماعية بين المؤسسات للنهوض بالتنمية الاجتماعية.

تشمل فئات الجائزة مجموعة متنوعة من المجالات مثل الشخصية الداعمة لقضايا المجتمع والشخصية الاجتماعية الشابة، المستشار الأسري المتميز والمدرب المجتمعي المتميز، بالإضافة إلى الجهات الرائدة في المسؤولية المجتمعية والمبادرات الاجتماعية المبتكرة ,الإنجاز الوطني المتميز, البحث الاجتماعي المتميز, المنصة/التطبيق/الموقع الإلكتروني المتميز, أفضل محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي .

يتم استلام الأعمال المشاركة حتى نهاية سبتمبر 2023، ومن المقرر تقييم أعمال المشاركين خلال شهر أكتوبر 2023. أما حفل تكريم الفائزين، فينتظر أن يُقام في نوفمبر 2023.

أكد سعادة خلف سالم بن عنبر مدير عام الجمعية ورئيس اللجنة المنظمة للجائزة، ان هذا الحدث فرصة لتسليط الضوء على الجهود المبذولة في مجالات متنوعة من العمل الاجتماعي والتنمية المستدامة، مما يعكس التزام "جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية" من خلال تقدير وتكريم المتميزين في مجالات العمل الاجتماعي وتحفيزهم على مواصلة جهودهم لصنع مجتمع متماسك ومزدهر وتعزيز المبادرات المبتكرة المتميزة في مجالات العمل الاجتماعي مما يسهم ذلك في تنمية مجتمع متماسك ومتكامل.
في هذا الإطار، تتطلع جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية إلى تشجيع ودعم وإبراز المبادرات الرائدة والمتميزة والإنجازات الوطنية في مجال البرامج الاجتماعية التي تعكس الروح الإيجابية والتنافسية الهادفة لخدمة المجتمع والارتقاء بالمستوى الاجتماعي والثقافي للدولة.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس