أخبار الجمعية

" جي سي سي ساند " يتأهل للنهائي في مواجهة "البيت المعاصر للديكور" ببطولة الفرجان الرمضانية


يجمع لقاء المباراة النهائية لبطولة الفرجان الرمضانية لكرة القدم  في موسمها الحادي عشر و التي تنظمها جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية تحت شعار «الإمارات انتماء وعطاء»، برعاية «العابدي القابضة , على ملاعب الجمعية في رأس الخيمة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء يوم الخميس، الموافق (22) من شهر رمضان , بين فريقي "البيت المعاصر للديكور" و"جي سي سي ساند"، اللذان تأهلا للنهائي بفوز " البيت المعاصر للديكور" على " فالهالا فيكينغز" بنتيجة (3-2) , و " جي سي سي ساند " على " ليبراري كافيه " بنتيجة (2-1) في مباريات الدور النصف نهائي للبطولة.

أكد سعادة خلف سالم بن عنبر، مدير عام جميعة الإمارات للتنمية الاجتماعية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ان بطولة الفرجان اكتسبت شهرة كبيرة في الدولة وتعد من أبرز البطولات الرياضية التي تحظى بشعبية كبيرة في أوساط عشاق رياضة كرة القدم منذ اطلاقها عام 2012 وتحقيقها العديد من النجاحات والجوائز.

وأضاف " بن عنبر " تلعب الجهات الراعية دوراً مهماً في دعم الأنشطة والمبادرات الرياضية بما يساهم في تعزيز المشهد الرياضي في الدولة ويعكس رؤية قيادتنا الحكيمة في ممارسة الأنشطة الرياضية وتعزيز صحة ولياقة الأفراد، والتشجع على قيم التسامح والتحلي بالأخلاق الرياضية بين مختلف فئات المجتمع.

صرح سالم النعيمي ، مدير البطولة، بتخصيص جوائز فردية تتضمن أفضل لاعب في البطولة، أفضل إداري مشارك، وأفضل حارس مرمى. بهدف تحفيز المشاركين وتقدير جهودهم المبذولة خلال البطولة وتعزيز روح المنافسة بينهم.

وأضاف " محمد أبو العزم " مدير اللجنة الإعلامية للبطولة، وسط ترقب وحماس من جماهير الفريقين وعشاق كرة القدم ,يتطلع الجميع إلى نهائي النسخة الحادية عشر من البطولة بشوق وحماس، متمنين أن يكون ختامًا مثمرًا وتتويجًا للجهود التي بذلها الجميع في سبيل نجاح البطولة .

 

 

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس