أخبار الجمعية

الوعي الصحي من خلال ورشة عمل حول الديتوكس


نظمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في فرعها بمدينة الرمس برأس الخيمة , ورشة عمل بعنوان "الديتوكس الصحي"  قدمتها لبنى الرفاعي , اخصائية التغذية , ضمن جهود الجمعية المستمرة لتعزيز الوعي الصحي لأفراد المجتمع.

هدفت الورشة إلى تحقيق تأثير إيجابي على صحة ورفاهية افراد المجتمع وتزويدهم بالمعرفة والمهارات الضرورية لاتخاذ قرارات صحية مستنيرة والاستفادة القصوى من أسلوب معيشي صحي في حياتهم اليومية.

تناولت الورشة مجموعة متنوعة من المحاور التي تسلط الضوء على " الديتوكس " وفوائده الصحية، توضيح مفهوم "الديتوكس" وتقديم نظرة شاملة على الأنواع المختلفة منه وكيفية استفادة الجسم منها.

فندت الورشة الأفكار الخاطئة المتعلقة "بالديتوكس" و شملت توجيهات عملية حول كيفية إعداد مشروبات " الديتوكس" في المنزل باستخدام مكونات طبيعية وصحية واتاحت الورشة الفرصة للمشاركين تنفيذ تجارب عملية لإعداد مشروبات " الديتوكس " بأنفسهم، عن طريق توفير المكونات الطبيعية والصحية لتحضير هذه المشروبات وقام المشاركون بإعداد مجموعة متنوعة من المشروبات التي تعزز من الصحة العامة بما في ذلك مشروبات الخضروات والفواكه، والمشروبات العشبية، والمشروبات الحمضية.

واكد , خلف سالم بن عنبر , مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية , ان تعزيز الوعي الصحي وتعزيز نمط الحياة الصحي يعدان أحد أهم أولويات برامج الجمعية التي تعمل على تحسين جودة حياة المواطنين والمقيمين في وطننا العزيز.

وأضاف بن عنبر , تأتي هذه الورشة كخطوة مهمة في رحلة تمكين الفرد والمجتمع على حد سواء من اتخاذ قرارات صحية مستنيرة عن طريق توفير للمشاركين فرصة فريدة لاكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لتحسين ورفع مستوى الوعي و ترسيخ مفهوم العناية بالصحة الشخصية كأسلوب حياة.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس