أخبار الجمعية

سباق جمعية الإمارات للدراجات الهوائية للسيدات في موسمه الثاني


نظمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية براس الخيمة، تحت رعاية الشيخة آمنة بنت سعود بن صقر القاسمي، رئيسة مجلس إدارة مكتب الاستثمار والتطوير في رأس الخيمة، "سباق جمعية الإمارات للدراجات الهوائية للسيدات" في موسمه الثاني بالتزامن مع احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني الثاني والخمسون.

يهدف السباق إلى تعزيز دور المرأة في المجتمع وتشجيعها على المشاركة في الأنشطة الرياضية، ودعم جهود الدولة في تشجيع أسلوب حياة صحي لكافة أفراد المجتمع.

أنطلق السباق في جزيرة المرجان براس الخيمة، الوجهة السياحة الأبرز، بمشاركة متسابقات من مختلف الجنسيات والفئات العمرية التي تتجاوز "17" عاماً، وقطعت المتسابقات مسافة 12 كيلومتراً في منافسة رياضية شديدة وأداءً مميزاً يعكس الروح الرياضية والمنافسة الشريفة.

حظي السباق باهتمام كبير من قبل الجمهور المحلي، حيث حرص العديد من عشاق رياضة الدراجات الهوائية على حضور السباق والمشاركة في فعالياته.

وأشاد خلف سالم بن عنبر، مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، بجهود الجهات الحكومية والخاصة لتعاونهم بالمشاركة الفاعلة في هذا الحدث المجتمعي المميز، مؤكداُ على استمرارية تحقيق اهداف السباق في موسمه الثاني، والذي يُظهر من خلاله الاقبال الكبير والمشاركة الفعّالة من قبل السيدات اللواتي أظهرن مهاراتهن الرياضية بشكل ملفت.

وأشار بن عنبر إلى أن تنظيم السباق له دور هام في تعزيز حركة السياحة في إمارة رأس الخيمة، حيث شهدت الإمارة تطوراً كبيراً في السنوات الأخيرة ولفت الانتباه إلى مشاركة متسابقات من مختلف الجنسيات، مما يبرز التنوع الثقافي والحضاري الفريد لهذه الإمارة.

في ختام السباق، قدمت اللجنة المنظمة الجوائز للمتسابقات الفائزات، حيث حصلت  أورورا مونتافاني,على المركز الأول، كما حصلت مريم الزعابي على المركز الثاني، وحصلت ,روبا حلاني ,على المركز الثالث.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس