أخبار الجمعية

سباق جمعية الإمارات الرابع للدراجات يجذب 600 متسابق إلى جبل جيس


اختتمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية براس الخيمة " سباق جمعية الإمارات الرابع للدراجات الهوائية " الذي تنظمه على جبل جيس بمسافة 32 كيلو متراً، شهد السباق مشاركة واسعة بلغت "  600 " متسابق من مختلف الجنسيات وفئات المجتمع، من الرجال والنساء.

أتي السباق في إطار الفعاليات المتعددة التي تنظمها الجمعية ضمن حملة "أجمل شتاء في العالم" التي تسلط الضوء على أبرز المعالم الطبيعية والسياحية في دولة الإمارات، وخاصة في فصل الشتاء.

 

وعبر المتسابقين المشاركون بالسباق الذين حرصوا على بذل أقصى ما لديهم للفوز عن استمتاعهم بالمناظر الخلابة لجبل جيس والتنظيم المتميز للسباق.

 

أكد خلف سالم بن عنبر، مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، أن الهدف من تنظيم السباق لا يقتصر على تعزيز الصحة واللياقة البدنية والتوعية بأهمية ممارسة الرياضة فقط ، بل ايضاً هدف إلى تعزيز قيم التسامح والسعادة المجتمعية و دعم الاستدامة البيئية والمساهمة  في دعم مكانة دولة الإمارات كوجهة رياضية مميزة ومشجعة لممارسة الأنشطة الرياضية وتعزيز السياحة الرياضية في البلاد.

 

وثمن كافة الحضور المستوى العالي والروح الرياضية التي أظهرها المتسابقون والمتسابقات، مؤكدين على أهمية هذا الحدث في تعزيز شعبية رياضة الدراجات الهوائية في راس الخيمة، والمساهمة في تعزيز الصحة واللياقة البدنية لدى أفراد المجتمع.

 

وأشارت هديل عبد الرحمن، منسق عام السباق، إلى جهود المتطوعين الذين عملوا بلا كلل في تنظيم الحدث ودعم المشاركين خلال كل مرحلة من مراحل السباق وتوفير الدعم للمتسابقين أثناء السباق، حيث تمكن المتسابقون من التركيز على أداء أفضل وتحقيق أهدافهم بثقة. وبرز دور المتطوعين من أبناء دولة الإمارات في تجسيد روح الانتماء والعطاء، مما يعزز التواصل الاجتماعي ويشجع على المشاركة الفعالة في الأنشطة الرياضية والاجتماعية.

 

وفي الختام تم توزيع الجوائز والميداليات على الفائزين والفائزات في حفل بهيج حضره عدد من المسؤولين والشخصيات الرياضية والإعلامية.

 

حيث حصل ضمن فئة الرجال على المركز الأول سفيان حادي ، الذي قطع المسافة البالغة 32 كم في زمن قدره 74 دقيقة  , واحتل انس العبد ديا ،المركز الثاني ونيكاتا شورنكو المركز الثالث. أما في فئة النساء، فقد نالت كاسي ماكلرين المركز الأول، التي أنهت السباق في زمن بلغ 87 دقيقة و 45 ثانية، متقدمة على المشاركات داريا فومينا في المركز الثاني و روشين في المركز الثالث .

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس