أخبار الجمعية

أطلاق معرض المبادرات والمواهب الشبابية لدعم وتعزيز ثقافة الأعمال والابتكار


تطلق جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية براس الخيمة معرضها الأول للمبادرات والمواهب الشبابية، بهدف دعم وتعزيز ثقافة الأعمال والابتكار. من خلال هذا المعرض، تسعى الجمعية إلى تنمية المواهب الوطنية وتشجيعها وترويجها بشكل فعال للجمهور.

يستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام بمقر الجمعية بمدينة الشيخ صقر بالظيت الشمال , رأس الخيمة ، ابتداءً من يوم الجمعة الموافق ٢٣ فبراير ٢٠٢٤ وحتى يوم الأحد الموافق ٢٥ فبراير ٢٠٢٤، خلال الفترة المسائية من الساعة ٥:٠٠ مساء حتى الساعة ١٠:٠٠ مساء.

يشكل المعرض منصة حيوية لعرض وترويج المبادرات الشبابية، وتبادل الخبرات والتجارب بين المبتكرين ورواد الأعمال. ويشهد المعرض مشاركة واسعة من الشباب الموهوبين ورواد الأعمال، حيث يعد فرصة مثالية لاكتشاف المواهب ودعمها في مسيرتها نحو التميز والنجاح.

تشمل فعاليات المعرض مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التفاعلية والبرامج الترفيهية المصاحبة بما في ذلك عروض الأعمال الابتكارية، بهدف تعزيز التفاعل وتبادل الخبرات بين المشاركين.

وأكد خلف سالم بن عنبر، مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية إلى أهمية هذا المعرض في المساهمة في تعزيز الابتكار والريادة الشبابية وتحفيز الشباب على تطوير مهاراتهم وتحقيق طموحاتهم الوطنية لذا ندعو جميع أفراد المجتمع للمشاركة بالحضور في هذا المعرض المميز، ودعم الشباب الموهوبين ورواد الأعمال في مسيرتهم نحو التميز والنجاح.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس