أخبار الجمعية

منافسات نهائي بطولة الفرجان الرمضانية لكرة القدم



اكتملت منافسات الدور نصف النهائي في بطولة الفرجان الرمضانية لكرة القدم، التي تنظمها جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في دورتها الثانية عشر والتي أقيمت على ملعب الجمعية برأس الخيمة، بمشاركة 12 فريقا.

شهدت مباريات نصف النهائي تأهل كل من فريقي "ازوري كافية" و "سانجينى فيفتي فيفتي" للدور النهائي. حيث تفوّق فريق "ازوري كافية" على فريق "فالهالا فايكينج" بفارق ركلات الترجيح بعد التعادل 1/1 في أولى مباريات الدور نصف النهائي، بعد مباراة قوية شهدت تنافسا مثيرا بين الفريقين. فيما تغلب فريق " سانجينى فيفتي فيفتي " على فريق "بايرتس ان ذا نورس" بنتيجة 2/0.

من المقرر أن تقام المباراة النهائية في يوم الجمعة الموافق 19 رمضان في تمام الساعة 10:30 مساء على ملعب الجمعية برأس الخيمة.

تعد بطولة الفرجان ، التي نالت جائزة المركز الأول في مسابقة "أفضل مبادرة في مجال الرياضة المجتمعية" والتي أطلقتها الهيئة العامة للرياضة بدورتها الثانية، إحدى أبرز البطولات الرمضانية في دولة الإمارات منذ انطلاقتها في العام 2012، وحافظت على مدى سنوات طويلة على حضورها البارز بجانب التنظيم والمتابعة والحضور الجماهيري

اشار بدر جار الله، منسق عام البطولة، إلى إن النسخة الثانية عشر للبطولة شهدت ارتفاع المستوى الفني للفرق المشاركة ،مما يعكس الجهود الكبيرة التي بذلتها الفرق في التحضير للبطولة، وكذلك الاستعدادات المكثفة التي قامت بها اللجنة المنظمة لتوفير بيئة مناسبة للتنافس والتطور في أجواء رمضانية مليئة بالحماس والروح الرياضية.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس