أخبار الجمعية

اختتام بطولة الفرجان الرمضانية لكرة القدم برأس الخيمة


اختتمت بطولة «الفرجان الرمضانية لكرة القدم» التي تنظمها جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة تحت شعار «الإمارات انتماء وعطاء»،وتوج فريق «  سانجينى فيفتي فيفتي »،بلقب النسخة الـ12 من البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق «  ازوري كافية » بنتيجة 1-0.

شهد التتويج،د.محمد عبد اللطيف خليفة رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية الأمين العام للمجلس التنفيذي لحكومة رأس الخيمة،و سعيد راشد العسكر عضو مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية ، ومجموعة كبيرة من جمهور الفريقين و محبي رياضة كرة القدم.

أدار اللقاء الحكم الدولي صقر الزعابي، والحكم حمدان الكمالي وتولى مهمة التعليق أحمد الرفاعي.

وفيما يتعلق بالجوائز الفردية للبطولة حصل "على موسى" على جائزة أفضل إداري، " حسن الشميلي"على جائزة أفضل حارس مرمى،وكانت جائزة أفضل لاعب في البطولة من نصيب " عادل علي محمد "،وذهبت جائزة هداف البطولة إلي " حسام جاد  " ،وحصل فريق " فالهالا فايكينج" على جائزة الفريق المثالي.

أشار خلف سالم بن عنبر , مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة , إلى أهمية الرياضة في بناء الشخصية وتنمية المهارات الاجتماعية للشباب بالإضافة إلى الأثر الإيجابي الذي تتركه الفعاليات الرياضية مثل بطولة الفرجان لكرة القدم وقال " أن مثل هذه الأحداث الرياضية لها تأثيرات إيجابية على الصعيدين الفردي والجماعي، حيث تعزز الروح الرياضية والانتماء للمجتمع، وتساهم في تعزيز التواصل والتفاعل الاجتماعي بين أفراده كما انها تعد فرصة للشباب للتعبير عن مواهبهم ومهاراتهم في بيئة تشجيعية ومحفزة ".

وأضاف بن عنبر ,أن الاستثمار في الشباب وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في الأنشطة الرياضية يعد استثماراً مستداماً في مستقبل الأجيال القادمة.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس