أخبار الجمعية

الإمارات للتنمية الاجتماعية تعقد اجتماع جمعيتها العمومية العادية


عقدت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية,اجتماع الجمعية العمومية العادية ، برئاسة الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة ، رئيس مجلس إدارة الجمعية ,الأمين العام للمجلس التنفيذي بإمارة رأس الخيمة , وحضور اعضاء الجمعية العمومية واعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى إشراف وحضور محمد حمزة من إدارة الجمعيات ذات النفع العام بوزارة تنمية المجتمع.

رحب الدكتور خليفة بالحضور، معرباً عن شكره للأعضاء على جهودهم المستمرة ومساهماتهم في دعم أنشطة الجمعية .
ثم تم استعراض الإنجازات التي حققتها الجمعية خلال العام الماضي، والتي شملت تنفيذ 192 فعالية منوعة استفاد منها 19258 شخصاً، بواقع 1087 ساعة تدريبية.
تخلل الاجتماع عرض مفصل للتقريرين الإداري والمالي لعام 2023، وخطة العمل خلال العام الحالي، والتي تهدف إلى توسيع نطاق الخدمات والبرامج المقدمة لتشمل شرائح أوسع من المجتمع. كما تم اعتماد مدقق الحسابات للعام الحالي.

وفي ختام الاجتماع، أكد الدكتور خليفة على حرص الجمعية على مواصلة العمل نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والتقدم في مجال خدمة المجتمع وتعزيز جودة الحياة لأفراده مع التركيز على قيم الانتماء والولاء الوطني بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفعاليات في الريادة الشبابية والأنشطة الثقافية والرياضية والسعادة المجتمعية والبرامج التخصصية مثل الدورات التدريبية، والمحاضرات المتنوعة الخاصة بتمكين الأسرة على التعامل مع التحديات والضغوطات المختلفة بالإضافة إلى الأنشطة الفصلية الخاصة بالطفل التي تشمل مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس