أخبار الجمعية

مباراتان حاسمتان في بطولة الفرجان برأس الخيمة


تقام اليوم مباراتان في دور المجموعات في بطولة الفرجان الرمضانية الرابعة لكرة القدم التي تنظمها جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في الصالة الرياضية في رأس الخيمة، حيث يلعب القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة مع فريق المهندس للحدائق، وخت للطباعة مع اسمنت الاتحاد لحجز بطاقة الصعود لدور ال 8.
وكانت المباريات أسفرت عن فوز فريق نجوم الشارقة على الشركة العربية الدولية 5-3،وفاز فريق مواصلات الإمارات بخمسة أهداف على فريق شباب عجمان، وأدار المباراتين حمد علي.
وفاز فريق العروبة على المنطقة الحرة بنتيجة 23 هدفاً مقابل هدف كما فاز شباب الجولان على الخنبولي للمقاولات الكهروميكانيكية بنتيجة 5-3، وقاد المباراتين محمد سالم يوسف.
وأعرب خلف سالم إسماعيل بن عنبر مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية عن سعادته بنجاح الدورة في عامها الرابع وبالمستوى المتميز الذي تقدمه الفرق المشاركة، وقال إن الجمعية وفرت كل عوامل النجاح للدورة التي اكتسبت شعبية كبيرة وأصبحت من اكبر الدورات التي تقام بإمارة رأس الخيمة، وأثنى على الجهد الكبير الذي تبذله اللجنة المنظمة للبطولة ومدير عام البطولة سالم حسن النعيمي، والمنسق العام أحمد تيم، ولرئيس لجنة التحكيم بدري البدري والذي استعان بنخبة من حكام اتحاد الكرة.

المصدر : جريدة الخليج الرياضي

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس