أخبار الجمعية

انطلاق بطولة الفرجان الرمضانية الرابعة لسداسيات الصالات لكرة القدم برأس الخيمة


انطلقت منافسات بطولة الفرجان الرمضانية الرابعة لسداسيات الصالات لكرة القدم 2015 التي تنظمها جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية بالصالة الرياضية بمنطقة الظيت برأس الخيمة.

تم الافتتاح بحضور نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الامارات الدكتور محمد عبداللطيف خليفة ومدير عام الجمعية خلف سالم عنبر و أعضاء مجلس ادارة الجمعية ومدير عام البطولة سالم النعيمي وعلي محمد سرور  رئيس مجلس أولياء الطلبة والطالبات بدبا الحصنوجمهور غفير من عشاق كرة القدم.

وقال سالم النعيمي مدير البطولة أن إقامة هذه البطولة للعام الرابع على التوالي يأتي انطلاقا من رؤية ورسالة الجمعية في تفعيل المشاركة الشبابية ونظرا للنجاح الذي تحقق خلال الثلاث أعوام الماضية.

وأوضح النعيمي أن 16 فريقا يتنافسون في هذه البطولة التي رصد لها جوائز قيمة يوميا لأحسن لاعب في المباراة إلى جانب جوائز أخرى للجمهور .

افتتحت البطولة بمباراة ما بين فريق "خت للطباعة" وفريق " القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة "وكانت لصالح فريق خت للطباعة  في المباراة بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف  وفي المباراة الثانية فاز  فريق " المهندس للحدائق" على فريق " اسمنت الاتحاد" ب13 هدف مقابل هدف يتيم لأسمنت الاتحاد وحكم المبارتان الحكم عبدالله العاجل .



+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس