أخبار الجمعية

ختام دورة ميثاق خدمة المتعاملين


اختتمت الدورة التدريبة ميثاق خدمة المتعاملين التي نظمتها جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في مقرها بالظيت برأس الخيمة استمراراً لنهجها الدائم في التطوير المتواصل لخدمة العملاء والحرص على تقديم أرقى معايير الجودة والسعي إلى الريادة في تميز الخدمات ونشر ثقافة التميز وإرساء بيئة عمل محفزة .


و تهدف الدورة التي استمرت يومين بمشاركة 36 موظفاً وموظفة من مختلف القطاعات المحلية والحكومية إلى تعريف المشاركين بالطرق والوسائل والاساليب الحديثة في التعامل مع المتعاملين والتعرف على الأنماط الإجتماعية لكل منهم لأهمية ذلك في التركيز على بعض الفئات الهامة التي لها دور في تعزيز مكانة العمل على كافة المستويات بالإضافة إلى تدريب المشاركين على مهارات عدة في التعامل مع المراجعين وتعريفهم على أفضل الممارسات في ذلك .

وأكد المدرب الخبير محمد مطر  بأن الدورة تهدف على تدريب وتأهيل الموظفين على أفضل الممارسات في التعامل مع المراجعين للدوائر التي يعملون بها  و لتعزيز أداء الدائرة ولتحفيزها كي تبقى الافضل تميزاً و تعزيز تواصل المسؤولين والموظفين مع الجمهور، والعمل على تبسيط إجراءات إنهاء المعاملات، والقضاء على كل أشكال الروتين وصور البيروقراطية.

و تضمنت الدورة عدة مواضيع هامة منها إحتياجات المتعاملين وأنواعها وطرق التواصل الإجتماعي معهم والتواصل الكتابي وقواعد الإستماع وأنواع التواصل غير اللفظي وحل مشاكل المتعاملين وغيرها .



+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس