أخبار الجمعية

دورة تحضيرية لاختبار الآيلتس لمدة اسبوعين


اختُتمت الدورة التحضيريه لاختبار الآيلتس في جمعية الامارات للتنمية الاجتماعية برأس الخيمه، التي استمرت لمدة اسبوعين متتالين بمشاركة 40 مشارك ومشاركة وقام بتنفيذها مدربين وخبراء في اللغه الانجليزيه.

ويعتبر الآيلتس هو الاختبار الأكثر شيوعاً وطلباً لإثبات مستوى الكفاءه في اللغه الانجليزية والمطلوب للدراسه في الجامعات، وقد وفرت هذه الدورة فرصه واسعه للطلاب للتعلم على أيدي أفضل المدربين المؤهلين والخبراء، والتعرف على مكونات الامتحان وأنواع الأسئلة المختلفة باستخدام أحدث مواد التحضير، تطوير مهارات الاستماع والمحادثه والقراءه والكتابه، وأيضاً تطوير المهارات والاستراتيجيات الفعاله للإجابه على الامتحان.

وقالت صالحه نصر اليافعي –  مسؤول قسم الأنشطه والفعاليات " بأن الدورة التحضيريه لاختبار الآيلتس تأتي في إطار حرص الجمعيه على المساهمه في تطوير العملية التعليمية و التعلمية وإعداد جيل قادر على المشاركه في عملية التنمية المستدامه في الدولة، وأضافت بأن دوراتنا تساعد على تطوير جميع المهارات المطلوبه التي يحتاجها أفراد المجتمع، التي تُقـدّم من قبل مدربين متخصصين يُمكّنون المشاركين على التعلم خطوة بخطوه. حيث شملت دوره الآيلتس مقدمة مفصَلَه عن الاختبار ومفاتيح الاجوبه بالكامل وتم منح المشاركين فرصه تقديم اختبار تجريبي لقياس مدى الاستطاعه في اجتياز الاختبار الحقيقي.

 

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس