أخبار الجمعية

الرياضة تحقق النمو العقلي والجسدي وتقوي علاقات المجتمع في ماراثون جمعية الإمارات الرابع


تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الرياضي الوطني نظمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية مارثون جمعية الإمارات الرابع 2023 - بمشاركة من الجنسين و من كافة اطياف المجتمع بمسافة 4 كيلومتر على كورنيش القواسم برأس الخيمة .

ويعد إطلاق مارثون جمعية الإمارات الرابع 2023 بهدف تعزيز الروح الرياضية والصحية وتشجيع المشاركة الفاعلة في الأنشطة الرياضية والترفيهية


شهد المارثون حضور الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة الأمين العام للمجلس التنفيذي حكومة رأس الخيمة ورئيس جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية وخلف سالم بن عنبر مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية.

أكد الدكتور محمد عبد اللطيف بأن الرياضة بمختلف انواعها تحقق النمو من ناحية العقلية والجسدية للفرد. وتعمل على تقوية العلاقات بين أبناء المجتمع فالأفراد يعتادون على الالتقاء بشكل منتظم وشبه يومي مما يوطد المحبة والتلاحم بينهم و هذا كفيل بتقوية أساسات المجتمع.


وأضاف خلف سالم بن عنبر بأن مجلس إدارة الجمعية يولي اهتماما كبيرا بتعزيز أهمية الصحة والسعادة المجتمعية لكافة افراد المجتمع. لا شك بأن الرياضة لها أثر إيجابي على صحة وحياه الفرد فكلما تحسنت صحة الأفراد تحسن معها أداء أبناء المجتمع وقلت نسبة الأمراض الشائعة بينهم.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس