أخبار الجمعية

منافسات ساخنة بصعود فريق روح الإمارات ببطولة الفرجان


شهدت بطولة الفرجان لكرة القدم، منافسات ساخنة بصعود فريق روح الإمارات اول مجموعته

وصعود فريق الحصان الأسود ثاني مجموعته بعد مباريات قوية وانتهت نتيجة المباراة الأولى بفوز فريق روح الإمارات على فريق الحصان الأسود بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل فيما انتهت المباراة الثانية بالتعادل الايجابي بنتيجة أربعة أهداف لكلاً من فريق مطعم الأمور وفريق العالمي ضمن فعاليات الأسبوع الثالث من منافساتها.

وتعليقاً على الأسبوع الثالث من المباريات، قال سالم علي النعيمي مدير البطولة  "شهدنا خلال الأسابيع الثلاثة الماضية بروز عدد كبير من المواهب الواعدة من الشباب والتنافس الشريف بين الفرق في جو من اللحمة والمحبة بين مختلف الفرق ، وتحرص الجمعية في تفعيل المشاركة الشبابية في دعم مسيرة التنمية، وتوجيه الطاقات لتعزيز المكتسبات الوطنية كما تم  تخصيص هدايا ومكافأة مجزية على الفرق الفائزة بمراكز البطولة.

 

وشهدت المنافسات ارتفاع ملحوظ في ثقة اللاعبين وعزيمة قوية وعمل جماعي على أرض الملعب، ساهم في خلق المزيد من الفرص للتسجيل، ملهبين بذلك حماس الجمهور الغفير الذي تعالت هتافاته لتشجيع الفرق المشاركة للحصول على اللقب وفرصة الفوز.


وتلعب مساء الأحد المجموعة الثانية في نهاية دور ال16 المباراة الأولى بين فريق جمعية دار البر مع فريق كراج أرون والمباراة الثانية بين فريق الشوكة الذهبية مع فريق مركز المستقبل للاستشارات.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس