أخبار الجمعية

"كلين كو" يحقق الفوز في المباراة الافتتاحية لبطولة "الفرجان الرمضانية لكرة القدم


انطلقت مساء أمس النسخة الحادية عشر من بطولة "الفرجان الرمضانية" لكرة القدم تحت شعار " الإمارات انتماء وعطاء "، والتي تنظمها جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، بمشاركة 16 فريقاً على ملاعب الجمعية برأس الخيمة، وتستمر مبارياتها حتى 22 رمضان الموافق 13 أبريل الجاري.

واكد سعادة خلف سالم بن عنبر، رئيس اللجة المنظمة للبطولة ومدير عام الجمعية: "ان بطولة الفرجان الرمضانية من الفعاليات الرياضية الهامة التي يحرص مجلس إدارة الجمعية على تنظيمها كل عام، مشيرًا إلى أن الهدف من هذه البطولة هو تحقيق الاستفادة المثلى لأوقات الفراغ لدى الشباب، وترسيخ ثقافة الممارسة الرياضية وتعزيز قيم التسامح التي تتبناها الدولة وتحرص على تعزيزها. وتمثل بطولة الفرجان لكرة القدم واحدة من الوسائل الفعالة لتحقيق هذه القيم، بجمعها لكافة أفراد المجتمع من مختلف الجاليات  وتساهم الرياضة في تنمية الشعور بالانتماء والعطاء في المجتمع من خلال الاندماج في فرق رياضية تمارس نفس الانشطة الرياضة، وتبادل الخبرات والمعارف والتجارب، وتعزيز الصداقات والعلاقات الاجتماعية المتينة وتحسين اللياقة البدنية والسعادة المجتمعية بين افراد المجتمع لافتًا إلى أن البطولة الرمضانية جزء من الفعاليات التي ستنظمها الجمعية خلال الشهر الكريم.

 

وفي سياق اخر، أكد سالم النعيمي، مدير البطولة، على أن الإعداد لهذه البطولة كان شاملاً ومتعدد الجوانب، من التنظيم والتخطيط والتجهيزات اللازمة للملاعب والفرق، وأشار إلى أن المنافسات ستكون على مستوى عالٍ من الإثارة والتشويق، متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح في هذه البطولة الرياضية الهامة.

ويأتي في التنظيم الإشرافي للبطولة فيصل الشحي منسق عام البطولة ,الكابتن بدر البدري رئيس لجنة الحكام والكابتن أحمد تيم رئيس اللجة الفنية للبطولة، ومحمد أبو العزم مدير اللجنة الإعلامية للبطولة، محسن ماضي سكرتير البطولة , اشرف أبو بكر في الإشراف المالي .

أُقيمت المباراة الافتتاحية بين فريقي "كلين كو" و "البيت المعاصر للديكور" والتي انتهت بنتيجة 4/2  لصالح "كلين كو"  . كما أقيمت مباراة أخرى بين فريقي "GCC Sand" و "شاي سنقيني" والتي انتهت بفوز "GCC Sand" بنتيجة 7 أهداف مقابل 3 أهداف لفريق "شاي سنقيني". أدار التحكيم الكابتن علي النعيمي وفي العليق أحمد الرفاعي.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس