Page 48 - مجلة اشراقات - العدد الخامس عشر
P. 48
المعدل الكلي للزيارات الميدانية المعدل الكلي للمكالمات الهاتفية
2017 2016 الإدارة 2017 2016 الدائرة /الهيئة
90.23% 87.56% هيئة المنطقة الحرة 94.26% 91.18% هيئة المنطقة الحرة
80.53% 86.31% هيئة رأس الخيمة للمواصلات
87.12% 85.89% النيابة العامة 69.23% 84.04%
74.25% 83.65% دائرة المالية
91.34% 86.57% غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة 87.71% 83.59% دائرة الطيران المدني
83.11% 83.00% هيئة رأس الخيمة للاستثمار
81.03% 80.74% دائرة الجمارك 80.85% 81.02% غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة
74.83% 79.18% دائرة الموارد البشرية
79.83% 80.33% دائرة الخدمات العامة 77.56% 78.02% هيئة السياحة والتطوير
74.18% 77.85% دائرة التنمية الاقتصادية
86.58% 80.22% هيئة رأس الخيمة للمواصلات 74.04% 74.02% هيئة الحكومة الإلكترونية
75.13% 69.50%
82.58% 79.30% هيئة حماية البيئة والتنمية 72.10% 68.98% النيابة العامة
71.35% 66.26% هيئة حماية البيئة والتنمية
75.25% 78.39% هيئة السياحة والتطوير 74.00% 63.84%
73.35% 62.91% دائرة المحاكم
81.37% 78.34% دائرة البلدية -إجمالي 77.08% 77.08% دائرة الخدمات العامة
دائرة البلدية -إجمالي
70.69% 77.61% هيئة رأس الخيمة للاستثمار
دائرة الجمارك
79.75% 77.04% دائرة المحاكم المعدل الكلي
86.90% 75.62% دائرة التنمية الاقتصادية
82.72% 79.42% المعدل الكلي
جودة الخدمات تحســنت جــودة الخدمــات فــي العديــد مــن الدوائــر الحكومية
وأبرزها الجمارك التي ارتفع فيها الرضا عن جودة الخدمات من
2017 2016 الإدارة 77.82%إلــى 83.01%ودائــرة الخدمات العامة من 77.06%
83.01% 77.82% الجمارك إلى 81.07%
81.07% 77.06% دائرة الأشغال والخدمات العامة
مجلة إشراقات اجتماعية48